منتدى كنيسة السيده العذراء مريم بكفر درويش

هذه الرسالة تفيد بأنك غير مسجل .
ويسعدنا كثيرا انضمامك معنا .
منتدى كنيسة السيده العذراء مريم بكفر درويش

كنيسة السيده العذراء مريم بكفر درويش


    بكم تبيع يسوع؟؟؟؟

    شاطر
    avatar
    antoneos
    المدير العام

    العمر : 25
    تاريخ الميلاد : 09/08/1992
    عدد المساهمات : 203
    تاريخ التسجيل : 19/12/2010

    بكم تبيع يسوع؟؟؟؟

    مُساهمة  antoneos في الأحد فبراير 27, 2011 8:00 pm

    [وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذا الرابط]


    قد يتعجب الكثيرون عند قرائتهم لهذا السؤال ويقولون هل من الممكن لنا او لغيرنا ان نقوم ببيع يسوع ولكني للاسف اقول لكم ان العديد منا يبيعة وصدقوني بابخس واقل الاسعار.كما باعة في القديم بطرس بانكارة ثلاث مرات لينجو بحياتةوايضا كما باعة يهوذا الاسخريوطي بثلا ثين من الفضة.وها نحن نبيعه الان من اجل مصالح شخصية,من اجل المال,شهوة جسدية,الوصول لمنصب عالي,ان ننجو بانفسنا من بعض المشاكل التي تقابلنا...............................ولكن هل المسيح بنظرك رخيص لهذة الدرجة هل يساوي ويستحق منك ان تفعل به ذلك فهو من نجاك من عقوبة الموت المقدرة لك هو من صلب عوض عنك علي الصليب ولاقي مصير كان مقدر لك نتيجة لفعل الخطيئة فهل يستحق منك ذلك
    وساروي لكم قصة عن خادم: استقل هذا الخادم تاكسي متوجها للقرية التي سيبدا بها الخدمة لاول مرة وقال للسائق انه ذاهب للكنيسة ودفع السائق الاجرة للسائق ولكنة فوجي بان السائق اخطا في الحساب ورجع الباقي بزيادة ربع جنية. ثم فكر الخادم هل يقول لة ام لا... ولكنة فقط ربع جنية انة هدية من اللة والسائق بالتاكيد يربح الكثير ولن يتاثر بذلك ولكن هل هذه امانة كيف اقبل ما لا يحق لي ... افاق الخادم من سرحانة علي صوت السائق وهو يقول وصلنا. ثم شكرة الخادم ثم ارجع الربع جنية له قائلا انة خطا في الحساب ولكن السائق اوضح انه مش غلطة وانه قصد ذلك لمعرفة ماذا يفعل اذا ارجعتة هاجي الكنيسة واذا اخذتة يبقي ملوش لازمة السماع لواحد مش بيعيش وصية الله.
    كان هذا الخادم سيبيع الله بابخس الاسعار (ربع جنية) فكم منا يبيع يسوع يوميا وباقل من هذا السعر من منا لا يسئ له ويفعل الاثم تاركا ليسوع وبائعا له ولمن لا بليس . ما اغرب ذلك تبيع ابوك السماوي لعدوه وعدوك الذي يريد ان يكون مصيرك مثل مصيرة حيث النار والكبريت وصرير الاسنان حيث العذاب الابدي الذي لا مفر منه.
    صدقوني يجب التفكير جيدا في كل فعل حتي لا نسوء صورة المسيح الذين نحن صورة منه وان نحذر من تصرفاتنا . واوجة كلمة بسيطة لمن يبيع يسوع من اجل المال : ماذا ستاخذ معك بعد الموت .ايوجد في الكفن جيب لوضع المال
    اسمع لقول الكتاب( ماذا ينتفع الانسان لو ربح العالم كله واخيرا خسر نفسه)
    كم من العمر ساتتنعم من هذا المقابل لبيع سيدك (10 سنوات 20 ......... ) ولكن ان احبيتة وجعلته ملكا عليك وعلي حياتك كلها يدير حياتك كما يريد ويقود دفة السفينة فهو افضل قبطان يستطيع يسير السفينة وتفوز بالحياة الابدية.
    المسيح منتظر وفاتح باب التوبة امام الكل فهو يسامحك عل كل شى حتي وان بعته فهو سامح قديما بطرس الرسول ومستعد لان يسامحك ولكن بعد رجوعك الية . هو منتظرك فلا تتاخر قبل ان يفوت الاوان وتندم عل ذلك ولكن لا ينفع الندم بعد الموت.
    واما من قلبة قاسي تذكر كم من مرة فعل الخير معك ونجاك كم...........كم
    حاسب نفسك والمسيح باستطاعتة ان يلين قلبك حتي لا يتحجر كقلب فرعون.
    وتلاقي مصير صعب هو يحبك وينتظرك تذكر هذا دائما.

    منقول للاستفادة[/center][/size][/font]

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس نوفمبر 23, 2017 10:08 pm